خدمات الموقع
( 5/3/2012 )

 

 دراسة قضايا الطلاق والنفقة والحضانة والخلع والزيارة وعرضها على المختصين وكتابة مذكرات الترافع وكتابة اللوائح الإعتراضية ومتابعة صحائف الدعوى من أبرز جوانب اهتمامنا في موقع "حلول" متخصصون في قضايا الأسرة .حلول

 يقوم الموقع بتقديم الإستشارات الأسرية من قبل نخبة من الاستشاريين فلقد سعى الموقع إلى تحقيق التميز من خلال استقطاب مجموعة من الاستشاريين والشرعيين ممن لهم الخبرة العلمية والعملية في قضايا الاسرة .

 يتخصص الموقع بتقديم خدماته في قضايا الطلاق والخلع والحضانة والنفقة تحديداً . يؤمن موقع حلول بأهمية التخصص لذا تم تحديد رؤية واضحة للموقع من خلال توحيد الجهد في استقبال طلبات الاستشارات الأسرية في قضايا الطلاق أو الخلع أو الحضانة أوالنفقة.

 يقدم الموقع حلولاً لطريقة الاجراءات النظامية والقانونية والشرعية لسير القضايا بالمحاكم. جاءت فكرة الموقع من خلال دراسه ميدانية وخبرات سابقة عملية لكثير من القضايا والحالات التي يفتقد فيها الناس للمعرفة بآلية العمل بإجراءات وأنظمة المحاكم بالمملكة العربية السعودية

 يسعى الموقع لحيلولة دون وقوع الطلاق من خلال تقديم خدمة الاصلاح. موقع (حلول) طوق نجاة -بإذن الله تعالى- لأسر على شفير الانفصال والتفكك من خلال ما يقدمة من خدمة الاصلاح والتوفيق وتقديم حلول ووسائل للأسرة والحيلولة دون وقوع الطلاق .

 

يختص الموقع بخدمة القضايا الأسرية في المملكة العربية السعودية فقط

للإستفادة من خدمات الموقع عبر نظام الإستشارات
 



 




 

 

يقدم الموقع "حلول" طريقة الاجراءات النظامية والقانونية والشرعية لسير القضايا بمحاكم المملكة العربية السعودية.
هل اثمرت مراكز الاصلاح الاسري في الحد من المشكلات الاسرية؟
نعم
51%
لا
26%
نوعاً ما
23%
المشاركات والتعليقات المنشورة بموقع حلول لا تمثل الرأي الرسمي للموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها